english mandrin

لماذا دبي

امنح الحياة لمشروعك القادم في دبي.

كانت دبي ولا تزال حاضنة لكل إبداع جديد. كما أنها مدينة كل شيء فيها ممكن، فمنذ بدايتها كقرية تعتمد على صيد اللآلئ والأسماك، ثم أن أصبحت معبراً تجارياً يربط بين الشرق والغرب، إلى موقعها الحالي كمدينة عالمية. تحولت الرمال في دبي إلى جزيرة على شكل نخلة، ويرتفع فها برج خليفة بواجهته الزجاجية اللامعة إلى عنان السماء كأطول برج في العالم، وبها أكثر من 200 جنسية تتعايش بسلام في مساحة تبلغ 1587 ميلاً مربعاً.

هذه الروح التي تؤمن بأن كل شيء ممكن تنتشر في الإمارة بأسرها، وتظل تلهم صناع لتصوير دبي ومعالمها في أفلامهم. ويقال إن دبي هي أكبر خشبة مسرح مفتوحة في العالم. كما تعتبر دبي واحة صناع الأفلام بما تتميز به من جبال وعرة، وكثبان من الرمال مكسوة بالورود، وشواطئ الفيروز، إلى جانب بنية تحتية على أعلى مستوى ومجموعة كبيرة ومتميزة من الموهوبين. تسطع الشمس على دبي على مدار 340 يوماً في السنة، كما تتميز دبي بموقعها الفريد، واستديوهاتها الصوتية التي تضم أحدث التقنيات في العالم، مما يعني أن صناع الأفلام يمكنهم في دبي تصوير عدد أكبر من المشاهد في وقت أقل.

 

burj-al-arab

"أكبر خشبة مسرح مفتوحة في العالم"

تعتبر دبي أكبر خشبة مسرح على مستوى العالم لسبب بسيط، ألا وهو أن هذه المدينة المزدهرة والنابضة بالحياة والآخذة في النمو تحتضن أكثر من مليوني شخص. كما تتميز دبي بوجود كل عناصر الجذب، بداية من ناطحات السحاب الحديثة مروراً بالشواطئ الفيروزية وكثبان الرمال الوردية وانتهاءً بالشوارع والدروب جيدة التخطيط والقصور الفاخرة والجبال الوعرة، لذلك فحري بنا أن نقول "اجعل من دبي ما تريدها أن تكون".
تغطي إمارة دبي مساحة 1587 ميلاً مربعاً (4110 كيلومترات مربعة)، وتضم بين جنباتها مدينة كبيرة على شاطئ متلألئ وجبهة داخلية ريفية على مساحة أكبر، حيث يتعايش على أراضيها أكثر من 200 جنسية مختلفة يعملون في مجالات عديدة ، فمنهم موظفو البنوك والمسوقون والمدرسون والطيارون والصيادون والمحامون والمعماريون والمهندسون والمصممون والتجار وأخصائيو التجميل ورواد الأعمال والرسامون والحلاقون والمدربون والموجهون ومدربو الخيول والمزارعون ومتخصصو تحميص القهوة ومهندسو البرمجيات ومصممو المواقع الإلكترونية – باختصار جميع المهن التي تجدها في مدينة عالمية كبيرة. دبي مدينة كبيرة تتميز بالنظافة والحداثة والأمان.
ولأن دبي تعتبر ملتقى طرق عالمية، ومحوراً سياحياً وبوتقة تنصهر فيها الثقافات المتعددة، فإنها تضاهي لندن ونيويورك وهونج كونج وباريس كواحدة من أكبر المقاصد العالمية الرائدة في مجال التجارة بالتجزئة.

تصوير مشاهد أكثر في وقت أقل

يتم تدعيم التصوير بثلاثة استديوهات صوتية بأحدث التقنيات والعديد من الاستديوهات المهنية وأكبر قاعدة إنتاج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقطاع الضيافة والخدمات المعروف على مستوى العالم، وأنظمة لوجستيات واتصالات سريعة وعالية الكفاءة، وحكومة داعمة، ولجنة إنتاج تليفزيوني وسينمائي تتمتع بقدر كبير من المعرفة والاطلاع، وشمس ساطعة على مدار 340 يوماً في السنة. كل ذلك يعني أنك تستطيع تصوير عدد أكبر من المشاهد في وقت أقل. ومن المعتاد أن يقرر المنتجون زيادة عدد الأيام التي خططوا للتصوير فيها، حينما يأتون إلى مدينة دبي ويرون ما توفره لهم هذه المدينة الزاخرة.

فلسفة "كل شيء ممكن"

ولكن ربما أهم ما في الأمر، أن دبي تدرك معنى الأعمال التجارية والحاجة إلى تقديم نتائج ملموسة. لهذا السبب ظهرت هذه المدينة لتصبح محوراً عالمياً مرموقاً في مجالات التمويل والتجارة والأعمال. والآن توجد آلاف الشركات – بداية من الشركات متعددة الجنسيات المدرجة في قائمة فورتشن 500 إلى المتاجر الموروثة عن الآباء والأمهات – وكلها تنجح في دبي يوماً بعد يوم بسبب الروح التي تؤمن بأن "كل شيء ممكن" والمنتشرة في هذه المدينة. ونفس الأمر قد ينطبق على إنتاجك للأفلام أو الأعمال التلفزيونية.

انضم إلينا وكن جزءً من هذه القطاع الحيوي والمتنامي الذي أنتج أكثر من 6000 فيلم ومسلسل تليفزيوني وإعلان منذ عام 2005. انضم إلى هذا المجتمع الإعلامي الآخذ في النمو والازدهار. في دبي يمكنك أن تحول مشروعك إلى حقيقة.