english mandrin

رسالة من رئيس مجلس الإدارة

Jamalرسالتي بسيطة: تتميز دبي بالفهم العميق لمجال الأعمال في الإعلام والسينما والتلفزيون، علاوة على قدرة تحقيق النتائج المرجوة. لذلك عندما تقومون بالتصوير في دبي، تأكدوا أن عملية الإنتاج ستتم بكفاءة ومهنية عاليتين. ستجدون في دبي ثروة هائلة من مواقع التصوير التي عادةً ما تبهر المنتجين الزائرين للمدينة، وقطاع خدمات ناضجاً، وهذا يعني أنكم تستطيعون تصوير عدد أكبر من المشاهد في وقت أقل.

 

 

نحن أصحاب خبرة

في لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، لديكم شريك يتمتع بعلاقات قوية في دبي... وكذلك في أسواق صناعة الأفلام  الكبرى. وليس أدل على جاذبية دبي على مستوى العالم من نجاح تصوير العديد من المشاهد في دبي في أفلام الإثارة الهوليوودية مثل المهمة المستحيلة – بروتوكول الشبح، وسيريانا والمملكة؛ وكذلك أفلام بوليوود مثل ممنوع الإزعاج وكازانوفا؛ وفيلم الرعب الصيني Switch ، وبالطبع الفيلم الإماراتي الضخم دار الحي.

 

هذه صناعتنا

نحن نفهم هذه الصناعة ونشارك باستمرار في الفعاليات العالمية الكبرى في هذا المجال. ونشترك مع المنتجين والبائعين وشركات البث والمبرمجين والممولين والمديرين واللاعبين الأساسيين في صناعة السينما لتوعيتهم بما يمكن لدبي أن تشاركهم فيه من مبادرات رئيسية. إننا نبقي أعيننا مفتوحة للبحث عن الفرص المتاحة، ونظل نبحث عن طرق لتعزيز الإمكانيات التي يمكن أن نوفرها لكم.

هدفنا هو تيسير عملية اتخاذ القرار لتصوير إنتاجكم القادم هنا في دبي، لذا تواصلوا معنا. يمكننا تطوير مجموعة حوافز على أساس كل حالة على حدة لزيادة قيمة عملية التصوير التي تتم في دبي.

شغفنا بالإعلام

أنا شخصياً شغوف بالإنتاج السينمائي والتلفزيوني وملتزم بزيادة عدد مشروعات الإنتاج التي تأتي إلى الإمارات العربية المتحدة، وطني الحبيب. لذا يشرفني العمل كأول رئيس لمجلس إدارة لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي.

ومن المعروف عن هذه الإمارة أنها تأسر خيال زائريها من السائحين ورجال الأعمال على حد سواء. كما أن عدد المواقع الملهمة التي لا حصر لها في دبي يأسر أيضاً خيال المشاهدين في قطاعي التلفزيون والسينما في شتى أنحاء العالم. فدبي موقع تصوير رائع ما بدأ العالم يلمح وجودها إلا مؤخراً.

يرجى الاتصال بنا على البريد الإلكتروني info@dubaifilmcommission.ae لتتعرفوا على المساعدة التي يمكننا أن نوفرها لكم من أجل تصوير إنتاجكم القادم في دبي.


جمال الشريف

رئيس مجلس الإدارة، لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي