english mandrin

عن لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي

تهدف لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي لجعل دبي والإمارات العربية المتحدة مقصداً لشركات الإنتاج المحلية والإقليمية والدولية. وتقدم المساعدة لشركات الإنتاج في دبي باعتبارها نافذة موحدة للمنتجين، وأطقم التصوير وصناع الأفلام لضمان تيسير التصوير في دبي بسهولة وكفاءة.

وتروج للإنتاج في مجموعة من وسائل الإعلام بما في ذلك السينما والتلفزيون وفيديوهات الشركات والإعلانات ومحتوى الإنترنت ووسائل الأعلام الأخرى.

الجهة المسؤولة عن تراخيص التصوير


وتعتبر لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي همزة الوصل مع الهيئات الحكومية الأخرى مثل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وبلدية دبي، وشرطة دبي، وهيئة الطرق والنقل، وكذلك مع أصحاب المواقع، من أجل الحصول على جميع الموافقة الضرورية قبل إصدار التصاريح.

الحوافز

إيماناً من لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي بأن التكاليف تلعب دوراً هاماً في صناعة قرار الإنتاج، فإن اللجنة على أتم استعداد لمناقشة طرق تخفيض نفقات التصوير في دبي وتقديم الحوافز المالية، سواء عن طريق ترتيب خاص مع كبار الشركاء في هذا القطاع، أو التخفيضات على الترخيص والرسوم، أو التفاوض مع مزودي الخدمة. يرجى الاتصال بلجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي على البريد الإلكتروني info@filmdubai.gov.ae لمزيد من المعلومات حول الحوافز.